image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال

جارديم 5 - بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال

وصل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء يوم أمس الأربعاء إلى الرياض. استعدادًا لقيادة الزعيم في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من وصول المدرب ليوناردو جارديم إلى الرياض. متمنيًا خالص التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة مع أزرق الرياض.

اقرأ أيضًا.. والد أندري كاريلو يثير الجدل حول مستقبل نجله مع الهلال

وفي السياق ذاته، جاء وصول المدرب ليوناردو جارديم رفقة طاقمه المساعد، والذي يضم كلًا من: أنطونيو مانويل المساعد الأول وخوسيه أرجو المساعد الثاني ونيلسون كانديدو مدرب اللياقة وميجل ربييرو المحلل الأول وديجو جيلهيرمي المحلل الثاني.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الهلالي تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل. في ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي، قبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر تحضيري حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. نور الدين أمرابط يشعل سباق الميركاتو الصيفي بين أندية الخليج

من جهته، يخضع المدرب جارديم رفقة طاقمه المساعد لحجر صحي خلال الأيام المقبلة، قبل الإشراف على تدريب الهلال. وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، قد أعلنت في مستهل شهر يونيو المنصرم، التعاقد مع المدرب جارديم. لعام واحد مع أفضلية التمديد لعام آخر، وذلك في صفقة تكفل بها عضو الشرف الذهبي بالنادي الأمير الوليد بن طلال.

جارديم 1 - بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال

جارديم 3 1 - بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال



●●