image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ليوناردو جارديم يقرر إبعاد عبد اللطيف الحسيني عن الجهاز الفني

جارديم 7 - ليوناردو جارديم يقرر إبعاد عبد اللطيف الحسيني عن الجهاز الفني

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، قد حسم أمره النهائي. بشأن استمرار المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني ضمن جهازه المساعد.

وأفصحت التقارير أن المدرب ليوناردو جارديم قد أخبر الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، بعدم حاجته لخدمات عبد اللطيف الحسيني خلال الفترة المقبلة. مفضلًا الاعتماد على جهاز المساعد الذي وصل معه إلى المملكة.

وكان ليوناردو جارديم قد وصل إلى المملكة مطلع شهر يوليو الجاري، رفقة جهازه المساعد الذي يضم كلًا من: أنطونيو مانويل المساعد الأول وخوسيه أرجو المساعد الثاني ونيلسون كانديدو مدرب اللياقة وميجل ربييرو المحلل الأول وديجو جيلهيرمي المحلل الثاني.

وبعد وصول المدرب إلى العاصمة الرياض خضع لحجر صحي لبضعة أيام. قبل أن يبدأ مهمته في تحضير الزعيم لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيختتم المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، بمواجهة نادي التعاون وديًا يوم غدٍ الأحد. بعدها ستتجه بعثة الأزرق إلى النمسا، حيث ينتظم الزعيم في معسكر إعدادي حتى نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تحت أنظار فهد بن نافل.. الهلال يواصل الاستعداد للموسم الجديد

غارديم يحدد موعد رحيل ضحاياه.. وإدارة الهلال تتخلي عن لاعبَين



●●