image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالتعاقد مع رومان سايس

سايس 1 - ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالتعاقد مع رومان سايس

وجه البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الجديد لفريق الهلال، إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل. بضرورة تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب ليوناردو جارديم قد تواصل مع الإدارة الهلالية، خلال الأيام الأخيرة. وطالبها ببحث سبل التعاقد مع المدافع المغربي رومان سايس، لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. القادسية يرفض رحيل حسن العمري على طريقة انتقال اليامي إلى الهلال

وأشات التقارير إلى أن المدرب ليوناردو جارديم يرغب في التعاقد مع المغربي رومان سايس. وذلك لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية كبيرة، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وخط الوسط وفي بعض الأحيان ظهر في مركز الظهير الأيسر.

وفي سياق آخر، قرر البرتغالي خوسيه مورايس مدرب الهلال السابق، عدم تقديم أي تقارير فنية لإدارة النادي. بشأن لاعبي الفريق المحليين أو الأجانب، متعللًا بصعوبة هذه المهمة، كونه قاد الفريق في 4 مباريات فقط.

اقرأ أيضًا.. لوشيسكو يصرح: جماهير الهلال وضعتني تحت ضغط كبير

في هذا الصدد، أوضحت مصارد مقربة من الفريق الهلال، أن المدرب ليوناردو جارديم سيتولى هذه المهمة. حيث سيقوم بتحديد اللاعبين الراحلين، بالإضافة إلى احتياجات الفريق للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن ليوناردو جارديم قد حدد في وقت سابق، السابع من شهر يوليو المقبل، موعدًا للانتظام في المعسكر الإعدادي. تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق في بداية شهر أغسطس.



●●