image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تعتمد مدينة ليبون النمساوية مقرًا للمعسكر الإعدادي

الاتحاد 19 - إدارة الاتحاد تعتمد مدينة ليبون النمساوية مقرًا للمعسكر الإعدادي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساء يوم أمس الخميس. مقر إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أنه تم الاتفاق على مدينة ليبون النمساوية. من أجل استضافة المعسكر الإعدادي للفريق، بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

اقرأ أيضًا.. البرازيلي دينر جوميز ينتقل رسميًا إلى صفوف نادي الطائي

وأشار النادي الغربي في بيانه، إلى أن المعسكر الإعدادي في مدينة ليبون النمساوية، سيستمر لمدة 16 يومًا. حيث ينطلق في الـ 21 من شهر يوليو الجاري، ويمتد حتى السادس من شهر أغسطس المقبل.

وفي السياق ذاته، ذكر الحساب الاتحادي أن المعسكر الإعدادي كان مقررًا إقامته في دولة الإمارات الشقيقة. قبل أن تتفق إدارة الحائلي على إلغائه بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. كشف الحقيقة بشأن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد آل فتيل

وفي سياق آخر، يواصل العميد تدريباته اليومية في مقر النادي، بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة. والذي يستمر في قيادة العميد، لحين انتهاء المدرب فابيو كاريلي من فترة الحجر الصحي التي يخضع لها حاليًا.

وكان المدرب فابيو كاريلي قد وصل إلى المملكة، يوم أمس الخميس رفقة ثنائي الفريق البرازيلي رومارينهو وبرونو هنريكي. ومن المنتظر أن ينتظم الثلاثي في التدريبات الاتحادية خلال الأيام المقبلة.



●●