image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كشف كواليس فسخ التعاقد بين الأهلي ولوكاس ليما

d9ae51a099670bbb49bef8d71a4c166f - كشف كواليس فسخ التعاقد بين الأهلي ولوكاس ليما

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة كواليس فسخ التعاقد بين الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما والنادي الأهلي بعدما اتخذ مجلس إدارة النادي هذه الخطوة.

وأعلن النادي الجداوي مساء يوم أمس فسخ التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق الأول بالتراضي. وتمنت له الإدارة دوام التوفيق في المرحلة المقبلة.

وسلطت التقارير الضوء على فسخ التعاقد بين الطرفين، حيثُ ذكرت أنّ الظهير البرازيلي. قد تنازل عن جزء من مستحقاته يقدر بمليون ريال من أجل الرحيل عن الأهلي.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي. قد عقدت عدة اجتماعات خلال الفترة الماضية مع لوكاس ليما ووكيل أعماله. وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق قبل فسخ التعاقد وعدم إبقاء أي التزامات مالية لصالح ليما لدى النادي. ومن ثم توقيع مخالصة مالية تمنعه من المطالبة بأي مبالغ مستقبلية.

وأشارت التقارير إلى أنّ الإدارة الأهلاوية قد حاولت تسويق عقد اللاعب إلى أندية محلية وخارجية ولكنها لم تنجح في بيع عقده، نظرًا لارتفاع قيمة راتبه السنوي. لتصبح مجبرة على توقيع مخالصة مالية معه

وكان لوكاس ليما صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى النادي الأهلي في صيف عام 2019 قادمًا من نادي نانت الفرنسي بعقد لمدة ثلاثة مواسم. وشارك مع الفريق في 58 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع أربعة آخرين.

فلادان ميلويفيتش يهدد إدارة الأهلي بالتصعيد إلى “فيفا” (طالع التفاصيل).

الأهلي يعلن توقيع مخالصة مالية مع البرازيلي لوكاس ليما (طالع التفاصيل).



●●