image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لاعب الأهلي السابق ينتقل إلى الدوري التركي

ليما - لاعب الأهلي السابق ينتقل إلى الدوري التركي

أعلن مجلس إدارة نادي باشاك شهير التركي اليوم الاثنين رسميًا التعاقد مع الظهير الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. البرازيلي لوكاس ليما.

ونشر النادي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع الظهير البرازيلي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم بعد أن رحل عن النادي الجداوي بعد نهاية الموسم.

وأكّد البيان الذي نشره النادي التركي أنّ الإدارة تعاقدت مع لوكاس ليما لتعزيز الخط الدفاعي للفريق حتى عام 2024. مشيرًا إلى أنّ اللاعب نجح في خطف أنظار الإدارة بالمستوى. الذي قدمه مع فريق نانت الفرنسي ثم الظهور الجيد مع النادي الأهلي.

هذا وحرص مسؤولو النادي التركي على الترحيب بانضمام لوكاس ليما. متمنين أنّ يتمكن اللاعب من تثبيت أقدامه بالدوري التركي والتألق رفقة الفريق.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قد أعلن منذ أيام قليلة فسخ التعاقد رسميًا مع لوكاس ليما بالتراضي بين الطرفين. وتمنت الإدارة له التوفيق في مسيرته الرياضية.

وجدير بالذكر أنّ اللاعب صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى النادي الجداوي خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2019. قادمًا من نانت الفرنسي بعقد حتى يونيو من عام 2022. وشارك مع الفريق في 58 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 4 آخرين.

البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد (طالع التفاصيل).

سامي الجابر يعتذر إلى الأمير نواف بن سعد بعد قرار المحكمة الجزائية (طالع التفاصيل).



●●