image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو يسترجع لحظاته الأصعب في الدوري أمام الاتحاد

2 - لوشيسكو يسترجع لحظاته الأصعب في الدوري أمام الاتحاد

سلّط الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الضوء على لقاء فريقه المقبل أمام نادي الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية.

ويحل عميد الأندية السعودية ضيفًا ثقيلًا على الفريق العاصمي يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وصرّح المدرب الروماني لصحيفة “prosport” الرومانية قائلًا:

“الاتحاد فريق عنيد وصعب للغاية. وأتذكر مواجهته في الجولة الرابعة الموسم الماضي حيثُ كانت الأصعب بالنسبة لي في دوري المحترفين. وبالتحديد عندما سجل النمور هدف التعادل. الأمور تصعبت علينا، لكننا تمكنا من تعديل النتيجة والفوز بثلاثية مقابل هدف”.

وعند سؤاله عن الأجواء داخل المملكة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد قال:

“السعودية قامت بغلق الحدود لمدة أسبوع، قابل للتجديد من أجل السيطرة على الفيروس. أتمنى أن تنتهي الأمور سريعًا في العالم”.

هذا وحقق مدرب الهلال جائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020 بعد تحقيقه ثلاثية دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

واستعرض الفريق العاصمي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر صورًا للمدرب رازفان لوشيسكو مع الجائزة التي حصل عليها من صحيفة “جازيتا” الرومانية بالإضافة إلى كؤوس الثلاثية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال تعليًا على الصور:

“قائد الأوركسترا رازفان لوشيسكو يتوّج بجائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020. بالمناصفة مع مدرب الهلال السابق كوزمين أولاريو”.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو ومدالله العليان يدخل قائمة المصابين (طالع التفاصيل).

شركة الوسائل تزف البشرى إلى جماهير النصر (طالع التفاصيل).



●●