image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مساعد لوشيسكو: أجانب الهلال نماذج يحتذى بها!

الهلال

علق جورج تسوناكاس مساعد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الشائعات التي انتشرت في الشارع الرياضي خلال الأيام الماضية حول هدف اللاعبين الأجانب للقدوم إلى قلعة الزعيم، حيث أشار العديد من الرياضيين إلى أن هدف أي محترف أجنبي يأتي للهلال هو المال في المقام الأول.

وقال تسوناكاس في تصريحاتٍ صحفية:

“البعض يعتقد بالخطأ أن اللاعبين الأجانب، يختارون البطولات بسبب المال، أجانب الهلال دافعهم هو النجاح، حيث أنهم جميعًا يعملون لساعاتٍ إضافية في التدريبات، من أجل تحقيق أهدافهم في النهاية، ولا يقتصر عملهم عند هذا الحد، بل يقومون أيضًا بمساعدة اللاعبين المحليين، وتحفيزهم من أجل التطور، حيث أنهم أمثلة ونماذج يحتذى بها”.

وأردف قائلًا:

“هناك فوارق كبيرة بالفعل بين الثقافات، ولكن اللاعبين لم يعانوا بشكل كبير، بسبب حفاوة الاستقبال فور وصولهم إلى المملكة، سواء من المسؤولين أو الجماهير، وأنا تربطني علاقة قوية بلوشيسكو، فهو بمثابة والدي في عالم الساحرة المستديرة، كما أنه له فضل علي بعدما أظهر ثقته في، عندما عملنا معًا في فريق كسانتي اليوناني”.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات استطاع فيها الزعيم تحقيق 5 انتصارات وتعادلًا وحيدًا، بينما لم يهزم في أي لقاء.

ومن المقرر أن يواجه نادي الهلال نظيره ضمك يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولمعرفة كيفية شراء تذاكر اللقاء وأسعارها اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●