image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو الأب يتحدث عن إقالة نجله من تدريب الهلال قبل عيد ميلاده!

لوشيسكو ووالده e1613590929524 - لوشيسكو الأب يتحدث عن إقالة نجله من تدريب الهلال قبل عيد ميلاده!

علّق الروماني ميرسيا لوشيسكو المدير الفني لنادي دينامو كييف الأوكراني على إقالة نجله رازفان من تدريب فريق الهلال الأول خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت إدارة الزعيم قد أعلنت إقالة الروماني وفسخ تعاقده بالتراضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة. وتم تعيين مدرب درجة الشباب روجيرو ميكالي خلفًا له حتى نهاية الموسم.

وصرّح ميرسيا لوشيسكو لشبكة “ProSport” الرومانية قائلًا:

“اليوم 17 فبراير ذكرى ميلاد ابني رازفان ولكنه لم يحتفل بذكرى ميلاده هو حزين بعد إقالته من تدريب فريق  الهلال ولكن رسالتي له أن يحوّل هذا اليوم إلى إحتفال”.

وأكمل متحدثًا عن اصعب لحظات نجله مع الأزرق:

“أصعب لحظاته كانت عندما خرجوا من دوري أبطال آسيا بدون سبب. وكانت فترة صعبة فالمسابقة بدأت بدون تدريب وأنا أعرف ماذا يعني ذلك. عاد وكان أمامه 7 نقاط وخسر بعض المباريات وكانت لديهم مشاكل مع التحكيم ولكن المهم هو ما تركوه وراءهم”.

وأضاف لوشيسكو الأب:

“رأيت رسائل لاعبي الهلال لرازفان وهذا مهم، ومن المهم للمدرب ما يتركه وراءه وليس النتيجة. أنا فخور به، إنه أمر غير عادي، خاصةً إذا أخذنا في الاعتبار الصعوبات التي واجهها ويجب أن يكون فخورًا بما فعله وما تركه وراءه”.

وعند سؤاله عن تلقي نجله عرضًا لتولي القيادة الفنية لنادي بارما الإيطالي أكّد مدرب دينامو كييف أنّه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر. ولم يتحدث مطلقًا مع رازفان عنه نظرًا لاحتياجه الشديد للراحة والخروج من الأجواء التي يعيشها حاليًا.

تعرّف على كواليس الوداع الأخير بين لوشيسكو ولاعبي الهلال (طالع التفاصيل).

رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل (طالع التفاصيل).



●●