image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

لوشيسكو يطلب خدمات بريجوفيتش هاتفيًا.. ومسؤول داخل الاتحاد يرد: هذا مستحيل!!

رازفان-لوشيسكو-مدرب-الهلال

أكّد مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد عدم نية الإدارة في التخلي عن المهاجم الصربي أليكسندر بريجوفيتش، موضحًا أنّ التخلي عنه في هذا الوقت، يُعَد مستحيلًا، كما استغرب من الطريقة التي حاول بها لوشيسكو مدرب الهلال، استقطاب اللاعب بعد محادثته هاتفيًا.

وصرّح المسؤول -الذي طلب عدم ذكر اسمه- قائلًا:

“إدارة الأزرق لم تخاطبنا لقيد المهاجم، كما أنّ خروجه من العميد، في هذا التوقيت يعد المستحيل بعينه، وكيف لمدرب محترف أن يتحدث مع لاعب يرتبط بنادٍ لأربعة مواسم مقبلة ويطلب منه الانتقال إلى آخر منافس له”.

وأضاف:

“العلاقة التي تربطنا بالهلال، أكبر من أن تؤثر فيها أخبار تنقلها وسائل الإعلام في اليونان أو غيرها من الدول، والخلاصة أن العميد لن يفرّط في أغلى نجومه”.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو قد وجّه دعوة مباشرة للصربي، من أجل الانضمام لصفوف الهلال، وذلك خلال محادثة هاتفية، تحدثت عنها الصحف اليونانية.

وكشفت الصحف اليونانية أنّ الروماني يرغب في ضم بريجوفيتش، من أجل تكرار رحلة النجاح التي خاضاها سويًا مع نادي باوك اليوناني، ونجحا في إعادته لمنصات التتويج مرة أخرى.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●