image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو يعترف بتراجع الهلال ويؤكد وجود الأخطاء التحكيمية

الشباب 1 - لوشيسكو يعترف بتراجع الهلال ويؤكد وجود الأخطاء التحكيمية

اعترف الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بتراجع مستوى فريقه في الفترة الأخيرة. مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمة لها أيضًا دور كبير في النتائج السلبية التي يحققها الزعيم.

وكان فريق الهلال قد تعادل مساء يوم أمس الخميس، أمام ضيفه الشباب بهدف لكل فريق. في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشهري ينقذ الهلال من جديد ويمنحه نقطة ثمينة من أنياب الشباب

من جهته، أكد لوشيسكو في تصريحات صحفية عقب المباراة أن الهلال كان قريبًا من تحقيق الانتصار لولا الأخطاء التي ارتكبها حكم المباراة.

وأضاف لوشيسكو: «قرارات الحكام الخاطئة تؤثر على سير المباراة، ولا أعرف لماذا أُلغي هدف ياسر الشهراني. وبعض ركلات الجزاء تحتسب في مباراة وفي الأخرى لا تحسب رغم أنها تكون بنفس الطريقة».

وتابع لوشيسكو: «بافيتيمبي جوميز لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وتواجده ضروري في الملعب حيث يضغط كثيرًا على مدافعي الخصم ويترك مساحة للاعبين القادمين من الخلف، وأنا مطمئن وواثق من فريقي».

وأردف: «استقبال الأهداف بأي طريقة أمر لا نرغب فيه، وهناك أمور يجب تعديلها، ونعم نحن نمر بظروف ليست جيدة. وهذه المرحلة يجب تجاوزها كما يجب، وبالوقت نفسه على التحكيم أن يقوم بأدواره بالشكل المناسب، فقرارات الحكام غريبة وتضررنا منها».

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور يكشف حقيقة وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والهلال

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «هذه المجموعة حققت الكثير من الألقاب، وقدمت كرة قدم على مستوى عال. والتفاوت بالأداء من الطبيعي حدوثه، وعلينا ألا ننسى بأننا احتفلنا بجميع البطولات قبل أسابيع».

الجدير بالذكر أن مركز الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بات مهددًا بشكل كبير. حيث يمتلك الزعيم في رصيده حاليًا 24 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي الوصيف، والذي يخوض مباراته في الجولة الـ 11 يوم غدٍ السبت أمام التعاون.



●●