image

أبها 1 - لوشيسكو: هدفنا كأس الملك وهذا سبب غياب جوميز

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الزعيم أمام أبها بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقب المباراة، أوضح المدرب الروماني سبب عدم الدفع بالمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز من بداية المباراة. مؤكدًا أن الفريق يمر بظروف استئنائية خلال الفترة الحالية، بعد أزمة فيروس كورونا التي عصفت بالفريق.

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يتجاوز النصر والأهلي بقيمة سوقية 207 ملايين ريال

وفي تصريحات صحفية، قال لوشيسكو: «جوميز لم يبدأ منذ بداية المباراة لأنه لم يكن بصحة جيدة خلال الأيام الماضية. وسنعمل خلال الفترة المقبلة على مساعدته للعودة إلى مستواه السابق».

وأضاف المدرب: «الظروف التي مرت على الفريق في الفترة الأخيرة غريبة وصعبة للغاية وتحديدًا قبيل عودة الدوري. مجموعة كبيرة من اللاعبين مرت في حجر صحي منعزل ما بين 10 إلى 14 يومًا، لا يسمح فيها بممارسة النشاط الرياضي».

وأردف لوشيسكو: «العودة بعد تلك الظروف كانت صعبة، وأكبر مثال سالم الدوسري الذي لم يتدرب إلا منذ أيام قليلة وسلمان الفرج العائد من الإصابة وغيرهم، لذا لا يمكن مقارنة أي مباراة مع الأخرى».

اقرأ أيضًا.. الشلهوب يوجِّه رسالة إلى الهلال بعد التأهل إلى نهائي الكأس

واختتم لوشيسكو تصريحاته، قائلًا: «نريد المضي خطوة بخطوة حتى نصل إلى مرحلة الجاهزية الكاملة. هدفنا واضح وهو حصد كأس الملك، ومبروك لجماهير الهلال الفوز».

من جهته، شدد المهاجم السوري عمر خريبين على أهمية الفوز الذي حققه الزعيم أمام أبها. مؤكدًا أن الفريق كان مستعدًا بشكل قوي لهذه المباراة، بخلاف المباراة التي جمعت الفريقين قبل أيام قليلة في الدوري، والتي انتهت بالتعادل (1-1).



●●