image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو: الهلال مثل ليفربول والتعثرات الأخيرة طبيعية

3 1 - لوشيسكو: الهلال مثل ليفربول والتعثرات الأخيرة طبيعية

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض الذي حققه الزعيم أمام فريق العين. مشيدًا بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعبون طوال أحداث المباراة.

وكان فريق الهلال قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي العين، مساء يوم أمس الثلاثاء، بخمسة أهدافٍ نظيفة. وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الحمدان بعد أول مباراة له مع الهلال: محظوظ باللعب مع هذه الكوكبة

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال لوشيسكو: «بدأنا المباراة بشكل جيد والهدف المبكر ساعدنا كثيرًا على دخول المباراة بثقة أكبر. لا أتابع وسائل الإعلام، ولا أعرف ماذا يقال، وأنا بعيد عن الضغوطات الخارجية».

وأضاف لوشيسكو: «الهلال مثل أي فريق بالعالم على غرار ليفربول وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. وطبيعي أن يمُر بفترة هبوط بالمستوى، بعدما حققنا نجاحات بالموسم الماضي التاريخي. هذا يحدث الآن مع ليفربول وبايرن وباريس الذين حققوا الدوري الموسم الماضي».

وأردف المدرب: «رغم تراجع النتائج، إلا أن الفريق كان مستمرًا في أدائه واللعب الجيد والاستحواذ والتحكم في المباريات. لكن سوء الحظ والإرهاق والإصابات أثرت على النتائج».

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من غوميز مهاجم الهلال بعد “سوبر هاتريك” العين

وتابع لوشيسكو: «تذكرت مانشستر سيتي الذي انتقده الكثيرون في شهري أكتوبر ونوفمبر. ومع توالي المباريات تحولت الأراء وبات الجميع يشيد به في الوقت الحالي».

واستكمل: «كنا نعمل على الخروج من تلك المرحلة الصعبة، وفعلنا ذلك بالعمل والقتالية ضد أنفسنا أولًا ثم كل الظروف من حولنا».

واختتم مدرب الهلال حديثه، قائلًا: «من الغد أمامنا تحدٍ جديد ومباراة قوية في الدوري أمام ضمك. سنسعى للفوز بها، وعلينا الإعداد جيدًا لها، والقتال للاستمرار بالأشياء الإيجابية».

اقرأ أيضًا.. العين يستعد لتقديم شكوى ضد الهلال بعد الخسارة بخماسية

وكان فريق الهلال قد ظهر في الفترة الأخيرة بمستويات مخيبة لتطلعات جماهيره. حيث خسر لقب كأس السوبر لصالح غريمه التقليدي نادي النصر، بالإضافة إلى تحقيق نتائج سلبية في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الزعيم بعد الانتصار أمام فريق العين، تمكن من احتلال وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن نادي الشباب المتصدر.



●●