image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو يطلب التعاقد مع لاعب الهلال سيباستيان جيوفينكو

جيوفينكو 1 - لوشيسكو يطلب التعاقد مع لاعب الهلال سيباستيان جيوفينكو

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. يمتلك عدة عروض من أجل الرحيل عن الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن أبرز العروض المقدمة للنجم الإيطالي، يعد العرض المقدم من نادي باوك اليوناني. حيث يرغب النادي في شراء مدة الـ 9 أشهر المتبقية في عقد جيوفينكو مع الفريق الهلالي.

وذكرت التقارير أن مفاوضات النادي اليوناني مع جيوفينكو تأتي بتوصية من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. الذي سبق أن أشرف على تدريب اللاعب، حينما كان مدربًا للزعيم.

ويرغب رازفان لوشيسكو في الحصول على خدمات الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، خلال الميركاتو الجاري. حيث كان واحدًا من أهم الأسلحة التي اعتمد عليها عندما كان مدربًا للهلال، وساهم في تتويج الزعيم بدوري أبطال آسيا.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن جيوفينكو قد تلقى عرضًا آخر من نادٍ إيطالي. وتعمل الإدارة الهلالية خلال الفترة الجارية على حسم مصير اللاعب، سواء بالموافقة على رحيله أو استمراره مع الزعيم.

الجدير بالذكر أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو قد انتقل إلى صفوف الفريق الهلالي، في فترة الانتقالات الشتوية عام 2019. وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين (مرتين)، إضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●