image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل

لوشيسكو 5 - رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد. إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعد سلسة النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الهلال على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يعلن فيها انتهاء علاقة الهلال بالمدرب رازفان لوشيسكو. وتعيين مدرب فريق الشباب بالنادي البرازيلي روجيرو ميكالي خلفًا له.

اقرأ أيضًا.. الهلال يعلن إصابة نجم الفريق الأول مد الله العليان

وجاء بيان نادي الهلال، على النحو التالي: «قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل. إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني رازفان لوشيسكو».

وتابع البيان: «قدم المجلس شكره وتقديره لرازفان وطاقمه المساعد، على ما قدموه طوال فترة عملهم في النادي. متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم العملية».

اقرأ أيضًا.. فييتو غير مهتم بآراء الجماهير عنه.. ولوشيسكو يبرر خسارة الهلال أمام ضمك

واختتم: «قرر مجلس الإدارة تكليف مدرب فريق الهلال لكرة القدم تحت 19 عامًا البرازيلي روجيرو ميكالي بتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة. وذلك بدءًا من مران اليوم الاثنين».

وجاء قرار إقالة رازفان لوشيسكو من تدريب الهلال، بعد الخسارة القاسية التي تعرّض لها الزعيم مساء يوم أمس الأحد أمام ضمك (1-0). ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●