image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

لوشيسكو يستقر على الرباعي الأجنبي في قائمة الهلال الآسيوية

رازفان-لوشيسكو-مدرب-الهلال

اختار المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الرباعي الأجنبي الذي سيشارك في مباراة الزعيم أمام الأهلي في منافسات دوري أبطال آسيا 2019.

ووفقًا لتقارير صحفية فإن لوشيسكو قد استقر على قائمته النهائية والتي سيسلمها لإدارة الهلال استعدادًا لمباراة الأهلي والتي تقام في السادس من شهر أغسطس المقبل في الذهاب، على أن تقام مباراة العودة في الـ13 من الشهر ذاته.

وأشارت التقارير إلى استقرار لوشيسكو على تواجد الرباعي الأجنبي، سباستيان جيوفينكو إلى جانب بافيتيمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي، وأندري كاريلو الجناح البيروفي وجانج هيون سو المدافع الكوري، المنضم حديثًا إلى صفوف الزعيم.

واستقر لوشيسكو على ضم جيوفينكو إلى قائمته وذلك بعد عقده اجتماعًا معه تمكن فيه اللاعب من إقناع المدرب بمهاراته وخبرته الكبيرة التي ستمكنه من تقديم أداء قوي أثناء المباراة الآسيوية.

وانضم جيوفينكو إلى الهلال في شهر يناير الماضي وشارك من وقتها مع الزعيم في 10 مباريات سجل خلالهم 4 أهداف فقط وصنع واحدًا، كما شارك في مباريات دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي لم يسجل به أية أهداف.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●