image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

المدرب الإيطالي سباليتي ضمن المرشحين لقيادة فريق النصر

.jpg - المدرب الإيطالي سباليتي ضمن المرشحين لقيادة فريق النصر
كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت عن اقتراب مواطنها لوتشانو سباليتي مدرب روما السابق، من قيادة الجهاز الفني لفريق النصر السعودي.

وقال تقريرٌ لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، إن المدرب سباليتي المتوقف عن العمل منذ نحو عام ونصف العام بات أحد المرشحين لتدريب فريق النصر الذي يدرس إقالة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

تطورات جديدة في مصير المدرب روي فيتوريا مع النصر (اضغط هنا)

وتدرس إدارة النصر إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد خسارة الفريق في الجولتين الماضيتين أمام الفتح (2-1) والتعاون (1-0) وهو ما أثار حفيظة الجماهير النصراوية.

ودخل النصر سوق الانتقالات الصيفية الجارية بقوة، وتعاقد مع 12 لاعبًّا ما بين محلي وأجنبي، لعل أبرزهم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والكوري الجنوبي كيم جين سو، إضافة إلى عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي وعلي الحسن وأسامة الخلف.

هل تأثر النصر بانتقال الجبرين وهوساوي وحمد آل منصور إلى الاتحاد؟ (اضغط هنا)

وتوقعت الجماهير النصراوية أن تسهم الصفقات في تعزيز صفوف الفريق وتحقيقه للانتصارات في جميع المسابقات التي يشارك فيها.

وعلى عكس المتوقع، خرج النصر من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي على يد بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

إقالة فيتوريا وتعيين مدرب كرواتي لقيادة فريق النصر (اضغط هنا)

وفي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، دخل النصر النسخة الجديدة بمستويات باهتة وخسر المباراتين الماضيتين ويقبع حاليًّا في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – دون نقاط.



●●