image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المدرب الإيطالي سباليتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الهلال

سباليتي - المدرب الإيطالي سباليتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الهلال
ذكرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تجري مفاوضات مع الإيطالي المخضرم لوتشيانو سباليتي. مدرب روما السابق المرتبط بعقد مع إنتر ميلان الذي يتصدر الدوري الإيطالي حاليًّا.

وزعمت التقارير أن إدارة فهد بن نافل ترغب في التعاقد مع المدرب الإيطالي ليكون خليفة للروماني المُقال بسبب سوء النتائج رازفان لوشيسكو.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قررت إدارة فهد بن نافل إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من قيادة الفريق الأول. بعد تراجع النتائج، وتعيين مدرب درجة الشباب البرازيلي روجيرو ميكالي مدربًّا مؤقتًّا للفريق الأول.

وردًّا ما تم تداوله عن مفاوضاته مع الهلال، نفى المدرب الإيطالي ما تم تداوله في وسائل الإعلام عن وجود مفاوضات بينه وبين نادي الهلال. وأكد في تصريحات نقلها موقع «القاهرة 24» المصري أنه مرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى يونيو المقبل.

وعلى الرغم من إقالته من تدريب إنتر ميلان قبل نحو موسمين. وتعيين أنطونيو كونتي مدربًّا للنيراتزوري، إلا أن سباليتي يتقاضى راتبًّا كاملًّا مع إنتر ميلان.

وتبحث إدارة فهد بن نافل عن مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل رازفان. يكون قادرًّا على إعادة الفريق إلى الصدارة.

مفاجأة: الهلال يفتح خط المفاوضات مع 5 مدربين من طراز عالمي (اضغط هنا)

كوزمين يرفض تدريب فريق الهلال بشكل نهائي (اضغط هنا)

قميص الهلال الثالث يشعل الأجواء بين جماهير العالمي والزعيم قبل الديربي (اضغط هنا)



●●