image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوسيانو فييتو يتلقى عرضين مكسيكيين للرحيل عن الهلال

جوميز 1 - لوسيانو فييتو يتلقى عرضين مكسيكيين للرحيل عن الهلال

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ بعض الأندية مهتمة بالتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ لوسيانو فييتو قد تلقى عرضين جيدين من الدوري المكسيكي. مشيرة إلى أنّ إدارة النادي العاصمي برئاسة فهد بن نافل تنتظر قرار اللاعب لحسم مصيره.

ونوهت أنّ المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي ليوناردو غارديم. سوف يصل إلى مدينة الرياض يوم الغد الأربعاء وسوف يجتمع مع رئيس النادي لمناقشة بعض الأمور التي يحتاجها الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أنّ المدرب غارديم سوف يناقش مع رئيس الهلال فهد بن نافل. التقارير التي اطلع عليها وملفات اللاعبين وتحديد الأسماء الراحلة والباقية. ومن ضمن الأسماء الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وأفادت بأنّه من المتوقع أنّ يرفض المدرب ليوناردو غارديم رحيل صانع الألعاب الأرجنتيني نظرًا لما قدمه اللاعب الموسم الماضي مع فريق الهلال الأول.

وذكرت تقارير صحفية أخرى أنّ هناك تفاصيل مالية وبروتوكولية فقط تفصل الأرجنتيني عن الانتقال إلى نادي مونتيري المكسيكي. حيثُ ترصد إدارة النادي مبلغ 6 ملايين يورو للتعاقد معه.

وتابعت أنّه خلال تواجد لوسيانو فييتو في جزيرة فورمينتيرا الإسبانية. التقى بوكيل أعماله لمناقشة مستقبله.

ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالاستغناء عن هذا الثنائي (طالع التفاصيل).

كريستيان جوانكا يطلب الرحيل عن الشباب من أجل العين الإماراتي (طالع التفاصيل).



●●