image

فييتو 5 - لوسيانو فييتو يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال

أعرب الأرجنتيني لوسيانو فييتو عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الفريق العاصمي.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال -برئاسة فهد بن نافل- قد نجح في التعاقد مع لوسيانو فييتو قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، خلال الميركاتو الجاري وذلك بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

وعقب الإعلان الرسمي، نشر حساب الهلال في “تويتر” مقطع فيديو للاعب، يقول من خلاله: «وصلت إلى لشبونة وأحمل معي ذكريات يستحيل أن أنساها.. بدأت مسيرتي في بلادي مع نادي راسينج، وبعدها انتقلت إلى القارة العجوز أوروبا».

رسميًا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو.. (طالع التفاصيل)

نواف العابد يعلن نهاية مسيرته مع الهلال برسالة مؤثرة.. (طالع التفاصيل)

وأضاف: «لعبت في إسبانيا وإنجلترا، قبل أن انتقل إلى البرتغال وارتدي شعار سبورتينج، ومثلت منتخب بلادي تحت 20 عامًا.. وشاركت في جميع البطولات الأوروبية مع مختلف الأندية».

واختتم اللاعب تصريحاته، قائلًا: «أنا الآن مستعد لخوض تحدٍ آخر في أكبر قارات العالم، وأسعد أن أمثل بطلها الهلال.. هذا أنا لوسيانو فييتو، وها أنا أستعد للقدوم إليكم من لشبونة إلى الرياض».

وفي سياق آخر، واصل الفريق الهلالي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تحضيرًا لمواجهة الفريق القادمة أمام أبها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●