image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يطالب جماهير الهلال بالصبر على الأرجنتيني لوسيانو فييتو

.jpg - الصرامي يطالب جماهير الهلال بالصبر على الأرجنتيني لوسيانو فييتو
طالب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر. جماهير نادي الهلال بالصبر على المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مؤكدًّا أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لكي يثبت جدارته.

ونشر الصرامي صورة لفييتو من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق يقول: «لاعب كبير يحتاج إلى مزيد من الوقت ليثبت جدارته. وسيعرف كل ناقد مستعجل، أن المبالغ الباهظة المدفوعة من أجل التعاقد معه يستحقها».

وتعاقدت إدارة نادي الهلال مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو في شهر أكتوبر الماضي. قادمًّا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي لمدة ثلاثة مواسم.

ولم يقدم فييتو الشيء الكثير مع الهلال خلال الفترة الماضية. ما عرضه لموجة من الانتقادات من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

في شأن آخر، كان الهلال قد تعادل مع الباطن بهدفين لكل منهما. في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد هذا التعادل هو الثالث على التوالي لفريق الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. حيث سبق أن تعادل مع الاتحاد والشباب، إلا أنه ما زال في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة.

ميدانيًّا يكثف الجهاز الطبي بنادي الهلال جهوده من أجل تجهيز الثنائي علي آل بليهي وجانج هيون سو. قبل موقعة الأهلي المرتقبة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

رازفان لوشيسكو يطمئن جماهير الهلال رغم التعثرات الأخيرة (اضغط هنا)

محمد كنو: مباراتنا أمام الباطن كانت شديدة الصعوبة (اضغط هنا)



●●