image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يقترب من ضم المدافع المخضرم مهدي بن عطية

بن عطية الأهلي 1 - النصر يقترب من ضم المدافع المخضرم مهدي بن عطية

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ أحد اللاعبين من أصحاب الخبرات الطويلة قد تم عرضه على مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر.

ووفقًا للصحفي الرياضي، التركي إكرم كونور فإنه قد نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل. أنّ المدافع المغربي مهدي بن عطية المدافع السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي والدحيل القطري قد عرض على إدارة العالمي.

وأكّد أيضًا أنّ اللاعب لا يزال يفكر في الأمر ولم يتخذ قراره النهائي حتى هذه اللحظة. لكن الانضمام إلى نادي النصر هو الأقرب للحدوث خلال الفترة المقبلة نظرًا لرغبة اللاعب في الاستقرار داخل المملكة العربية السعودية.

وذكرت تقارير صحفية أخرى أنّ مسؤولي أصفر الرياض قد بدأوا في إتمام التعاقد مع مهدي بن عطية. وكذلك وضع الرتوش الأخيرة في العقود. ويتبقى فقط الإعلان عن الصفقة. ومن المتوقع أن نراه بقميص العالمي بداية من الموسم الجديد.

وانضم المدافع المغربي صاحب الـ34 عامًا إلى صفوف الدحيل القطري في يناير من عام 2019 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر قد أعلن حتى الآن التعاقد مع لاعبَين فقط. هما البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

المطوع يكشف حقيقة مفاوضات الرائد مع النصر لتجديد إعارة آدم (طالع التفاصيل).

الأهلي ينهي المفاوضات مع محمد مجرشي ويؤجل الإعلان الرسمي (طالع التفاصيل).



●●