image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرفاع البحريني يقف بجانب النصر ويساعده في حل أزمة مايكون

بيريرا 1 - الرفاع البحريني يقف بجانب النصر ويساعده في حل أزمة مايكون

تلقى نادي النصر مساندة من نادي الرفاع البحريني بخصوص لاعب الأصفر في فريق كرة القدم الأول. البرازيلي مايكون بيريرا الذي سينضم إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونجحت إدارة العالمي تحت قيادة صفوان السويكت في التوصل إلى اتفاق مع الفريق البحريني. حيثُ سيشارك المدافع البرازيلي مايكون في التدريبات ويواظب عليها داخل النادي دون انقطاع لحين عودته إلى المملكة السعودية. وهذا خلال فترة تواجده في البحرين.

وكانت إدارة نادي النصر تبحث خلال الأيام القليلة الماضية عن دخول مايكون بيريرا في التدريبات مع أحد أندية دولة البحرين بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي التي فرضت عليه. وهذا حتى يتم تجهيز اللاعب لياقيًا تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

بيريرا النصر - الرفاع البحريني يقف بجانب النصر ويساعده في حل أزمة مايكون

وكان مايكون قد غادر بلاده في طريقه إلى دولة البحرين الشقيقة يوم الثلاثاء الماضي الموافق 16 من شهر فبراير الجاري. ووصل في اليوم التالي. وسوف يقضي فترة الحجر الصحي 14 يومًا قبل دخول المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أنّ مايكون بيريرا قد دخل مؤخرًا في أزمة حادة مع إدارة نادي النصر. حيثُ أنّه لم يحصل على رواتبه المتأخرة وغادر المملكة عائدًا إلى بلاده. موجهًا رسالة وداع إلى جماهير الأصفر.

ونجحت إدارة السويكت في إنهاء الأزمة مع مايكون بيريرا بعد أن توصلت إلى اتفاق معه بدفع جزء من رواتبه المتأخرة كما أنّ اللاعب اعتذر عما بدر منه.

إدارة النصر تضع شرطين للسماح بعودة مايكون من جديد (طالع التفاصيل).

بيان من لجنة الانضباط حول أحداث مباراة النصر والشباب (طالع التفاصيل).



●●