image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرَّف على موعد عودة البرازيلي مايكون إلى صفوف نادي النصر

بيريرا 2 1 - تعرَّف على موعد عودة البرازيلي مايكون إلى صفوف نادي النصر
كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، انتهاء الخلاف بين مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت. ومدافع الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي مايكون بيريرا، الذي غادر المملكة في وقت سابق وطلب فسخ عقده.

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد الجدي في تغريدة من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر. أن إدارة نادي النصر قد توصلت إلى اتفاق مع البرازيلي مايكون بيريرا، وسيعود اللاعب إلى صفوف الفريق مجددًّا.

وقال الجدي إن المدافع البرازيلي سيصل إلى العاصمة الرياض خلال الأسبوع المقبل. للمشاركة مع النصر في المباريات المتبقية في الموسم الرياضي الحالي.

وكان مايكون قد غادر صفوف النصر قبل أيام من مباراة كأس السوبر السعودي التي خاضها الفريق أمام الهلال. بسبب تأخر رواتبه الشهرية، ما أثار حفيظة جماهير الأصفر التي رأت أن التوقيت غير مناسب للرحيل والفريق مقدم على مباراة كبيرة.

وعلى الرغم من مغادرة مايكون، إلا أن النصر قدّم مباراة كبيرة وفاز على الهلال بثلاثية نظيفة توِّج على إثرها بكأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد تعادل يوم أمس الثلاثاء أمام نظيره الفتح بهدف لكل منهما في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ليرتفع رصيد الأصفر إلى النقطة الخامسة والعشرين في المركز الخامس.

أول رد رسمي من نادي النصر بعد عقوبة «فيفا» بشأن المنع من التسجيل (اضغط هنا)

ألين هورفات يثني على أداء النصر رغم التعثر الأخير أمام الفتح (اضغط هنا)



●●