image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

إصابة مدافع نادي النصر مايكون بيريرا بفيروس كورونا

بيريرا 3 - إصابة مدافع نادي النصر مايكون بيريرا بفيروس كورونا

أكّدت مصادر مقربة من نادي النصر خبرًا سيئًا بالنسبة إلى جماهير العالمي. بخصوص المحترف البرازيلي مايكون بيريرا لاعب الفريق الأول.

وذكرت التقارير أنّ مايكون بيريرا قلب الدفاع قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبهذا ينضم إلى قائمة لاعبي الفريق الأول المصابين.

وأفادت المصادر أنّ الفحوصات التي أجراها مدافع النصر أثبتت إيجابية العينة وبالتالي سيخضع إلى الحجر المنزلي الإلزامي ولن يشارك في مباريات الأصفر لحين تماثله للشفاء.

وتعرض نادي النصر لكارثة حقيقية بعد أن تفشى فيروس كورونا بين عدد كبير من لاعبي الفريق الأول. فقد تعرض له ثمانية لاعبين على رأسهم حمد الله وبيتي مارتينيز وقد تعافا وفقًا لآخر الفحوصات.

الإعلام الإيراني يدعم النصر في شكواه ضد بيرسبوليس (طالع التفاصيل).

ويخوض أصفر الرياض مباراة نارية يوم الاثنين الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري أمام نادي الهلال في ديربي الرياض. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

هذا وتعرض نادي النصر لأزمات أخرى بين طوفان الأزمات، فقد ألزمته لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم. بدفع مبلغ 61 ألف ريال لامتناعه عن تنفيذ القرار المتعلق بذات الأزمة، فضلًا عن 10 آلاف أخرى لامتناعه عن تنفيذ قرار مركز التحكيم.

وعلى المستوى الآسيوي فقد أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالآسيوي. قرارًا بفرض عقوبة ضد النصر بعد أن غرمته 67.5 ألف دولار بسبب لاعبيه الثلاثة أسامة الخلف وعبد الرزاق حمد الله وسلطان الغنام.

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر (طالع التفاصيل).



●●