image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فريق النصر يتلقى ضربة قوية بسبب البرازيلي مايكون بيريرا

بيريرا 3 - فريق النصر يتلقى ضربة قوية بسبب البرازيلي مايكون بيريرا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ضربة قوية، بعد مباراة العالمي الماضية أمام فريق الفتح، مما يؤثر على مشوار الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال مبارة النصر الماضية أمام الفتح، والتي انتهت بخسارة العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد، تعرّض المدافع النصراوي مايكون بيريرا لإصابة قوية، غادر على إثرها المباراة منذ الدقيقة الـ 21.

في هذا الصدد، كشفت مصادر مقربة من الفريق النصراوي أن إصابة البرازيلي بيريرا عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، حسبما أكدت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها اللاعب، ومن المنتظر أن يخضع النجم البرازيلي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر أن مايكون بيريرا سيغيب عن المواجهة التي يخوضها فارس نجد يوم الخميس المقبل أمام فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وتعد مشاركة بيريرا في المواجهة التي تجمع الفريق العاصمي بنظيره أهلي جدة يوم الثلاثاء المقبل محل شك، والتي تأتي في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي سياق آخر، قامت الإدارة النصراوية برئاسة الدكتور صفوان السويكت بمنح المدرب فيتوريا فرصة أخيرة من أجل تصحيح أوضاع الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

هلالي يؤكد دعم الاتحاد السعودي لاحتجاج نادي النصر.. (طالع التفاصيل)

خالد الغنام يكشف السبب وراء خسارة النصر أمام الفتح.. (طالع التفاصيل)



●●