image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على موعد استلام ماجد النفيعي منصبه كرئيس للأهلي بشكل رسمي

النفيعي 5 - تعرف على موعد استلام ماجد النفيعي منصبه كرئيس للأهلي بشكل رسمي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة موعد استلام رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي مهامه كرئيس للنادي بشكل رسمي. وكذلك سر تأخر هذا الأمر.

وذكرت التقارير أنّ ماجد النفيعي سيجري عملية تسلم وتسليم لرئاسة النادي خلال الأسبوع المقبل. وذلك في حضور الرئيس التنفيذي السابق وليد سلطان والحالي رأفت عبد الجواد ومندوب من وزارة الرياضة.

وأوضحت التقارير أنّ مكتب تدقيق مالي سوف يكون متواجدًا أيضًا بطلب من ماجد النفيعي. وذلك من أجل معرفة المصروفات والإيرادات خلال الفترة السابقة.

وأشارت التقارير إلى أنّ سبب التأخر وراء استلام ماجد النفيعي منصبة كرئيس للنادي الأهلي على الرغم من تنصيبه في الخامس من مايو الماضي. بعد منافسة أمام زياد اليوسف ومضى أكثر من خمسين يومًا. يأتي بسبب تواجد ديون كثيرة على النادي. وتعمل الإدارة على إيجاد حل لها.

ونوهت أنّ عدم تعيين رئيس تنفيذي للنادي الجداوي بعد اعتذار وائل السقاف الذي اختارته الإدارة كان سببًا ثانيًا في تأخر استلام ماجد النفيعي مهمته بشكل رسمي.

وجدير بالذكر أنّ وائل السقاف قد رفض إكمال مسيرته مع الراقي لعدم تكليفه بمنصب الرئيس التنفيذي بشكل رسمي. واعتذر عن المهمة. مبررًا هذا بأنّه سيسافر خارج المملكة وتم تكليف رأفت عبد الجواد بدلًا منه.

إدارة الاتحاد تبقي على خدمات سعود عبد الحميد قبل فترته الحرة (طالع التفاصيل).

الرائد يحسم مصير الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير (طالع التفاصيل).



●●