image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ماجد النفيعي يرد على الشائعات ويتولى رئاسة الأهلي رسميًا

النفيعي 5 - ماجد النفيعي يرد على الشائعات ويتولى رئاسة الأهلي رسميًا

تسلم ماجد النفيعي مساء يوم أمس الاثنين، رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي  للسنوات الأربعة المقبلة. وذلك بعدما تم اختياره من قبل الجمعية العمومية للنادي، في شهر مايو الماضي، خلفًا لعبد الإله مؤمنة.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت العديد من الشائعات التي تؤكد أن ماجد النفيعي لا يرغب في استلام رئاسة الأهلي رسميًا. في ظل المشاكل الإدارية الكبيرة الموجودة بالنادي، بالإضافة إلى الديون الضخمة المتراكمة على الفريق.

في هذا الصدد، نشر الإعلامي الرياضي والناقد مشعل العتيبي، عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورةً، تبرز النفيعي أثناء مراسم توقيع عقود توليه رئاسة النادي الأهلي في حضور ممثلي وزارة الرياضة.

وعلق العتيبي على هذه الصورة، قائلًا: «في الفترة الماضية ظهرت بعض الأخبار. بأن ماجد النفيعي لم يحضر لاستلام الرئاسة ولا يرغب باستلام الرئاسة، جميعها كانت غير صحيحة والأهم الآن الوقوف مع الإدارة والبعد عن الإشاعات التي كثر تداولها».

وفي سياق آخر، دشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب بيسنيك هاسي، يوم أمس الاثنين. معسكره الإعدادي في مدينة طبرقة التونسية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي يدشن معسكره في تونس ويطمئن الجماهير بشأن كورونا

الآسيوي يرصد مبلغًا ضخمًا لمستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 و2022



●●