image
أخبار كرة القدم السعودية

ماكيتي ديوب: السومة وحمد الله وجوميز ليسوا أفضل مني

ديوب 1 - ماكيتي ديوب: السومة وحمد الله وجوميز ليسوا أفضل مني

رفع المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب شعار التحدي أمام كافة مهاجمي الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أنه سيتفوق عليهم جميعًا في نهاية الموسم.

وفي تصريحات صحفية أشاد ماكيتي ديوب بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها المغربي حمد الله مهاجم النصر. والفرنسي جوميز مهاجم الهلال والسوري عمر  السومة مهاجم الأهلي. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنهم ليسوا أفضل منه.

وأضاف ديوب: «ذلك الثلاثي يمتلك إمكانيات عالية، ولكن في النهاية ليسوا أفضل مني، وهذا ما أردده في ذاتي دومًا بدافع التحفيز».

وتابع: «الشباب يستحق أن يكون في المركز الأول، خصوصًا أنه يملك رئيسًا مميزًا مثل خالد البلطان. وأسماء جيدة في الملعب، وأعتقد أننا قادرين على فعل الكثير هذا الموسم».

وواصل المهاجم السنغالي حديثه، متطرقًا إلى أبرز عائق واجهه قبل بداية مسيرته الاحترافية، قائلًا: «قضيت عامين في المستشفى. لم أكن أمشي بشكل جيد، وخسرت 11 كيلو، حينها ظنت عائلتي أنني سأموت. ولكن طبيب أوروبي أجرى لي عملية جراحية ونجحت. وحتى الآن ما زلت أبحث عن هذا الطبيب لأشكره ولكن حتى الآن لم أجده».

الجدير بالذكر أن ماكيتي قد انضم إلى صفوف الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. ومنذ مشاركته الأولى مع الليوث تمكن من تسجيل 7 أهداف، بواقع 6 في الموسم الماضي، وهدف وحيد في منافسات الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

وليد الفراج يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب

المريسل: لا للعنصرية في المنتخب لن أسمح بتكرار ما حدث مع محمد نور!



●●