image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة نادي النصر تستجيب لمطالب مانو مينيز في بلغاريا

مينيز 7 - إدارة نادي النصر تستجيب لمطالب مانو مينيز في بلغاريا

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد استجاب لطلبات المدير الفني للفريق الأول، البرازيلي مانو مينيز.

وأوضحت أنّ طلب المدير الفني البرازيلي كان بشأن توفير مقر بديل عن المقرر مسبقًا في بلغاريا التي تحتضن المعسكر الإعدادي للفريق العاصمي.

وأفادت التقارير أنّ مانو مينيز قد اشتكى لإدارة نادي النصر من سوء أرضية ملعب تدريبات الفريق في بلغاريا. وطالب بضرورة تغيير مقر بعثة الأصفر حتى لا يتأثر اللاعبون بسوء أرضية الملعب. وبالفعل تمت تلبية طلباته بشكل عاجل من قبل الإدارة.

وأشارت إلى أنّ المدرب البرازيلي سوف يبدي تعليقاته إلى الإدارة حول مقر التدريب الجديد. فور الانتهاء من التدريبات ولكن على ما يبدو أنّ الإدارة استوفت جميع شروط المدرب.

وجدير بالذكر أنّ بعثة أصفر الرياض قد سافرت إلى دولة بلغاريا صباح أمس السبت. من أجل خوض المعسكر الإعدادي الخارجي. استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

فيما تمّ تأجيل سفر المدير العام لكرة القدم حسين عبد الغني وثنائي الفريق الأول، وليد عبد الله وعبد الرحمن العبيد إلى يوم الغد الاثنين من أجل التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا بعد إجراء الفحوصات الطبية اليوم. بينما سيقى سلطان الغنام في المملكة لحين تعافيه من الإصابة ومن ثم يلتحق بباقي الرفاق.

الهلال يتسلح بالدوليين في ختام تحضيراته لمواجهة التعاون (طالع التفاصيل).

العين الإماراتي يعلن رسميًا التعاقد مع كريستيان جوانكا (طالع التفاصيل).



●●