image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مانو مينيز يكشف سبب استبدال حمد الله أمام فولاد الإيراني

مينيز 3 - مانو مينيز يكشف سبب استبدال حمد الله أمام فولاد الإيراني

أكد البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن العالمي لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام فولاد الإيراني. كاشفًا سبب قيامه باستبدال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وكانت المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره فولاد الإيراني مساء يوم أمس الثلاثاء، قد انتهت بالتعادل (1-1). وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. الآسيوي يختار عبد الفتاح عسيري رجلًا لمباراة النصر أمام فولاد

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال مانو مينيز: «مباراة اليوم مختلفة عن الماضية. حيث كان فيها قوة جسدية كبيرة واحتكاكات، وفي الحقيقة لم نكن جيدين، والفريق الإيراني كان أفضل منا بالبداية».

وأضاف المدرب: «كانت لدينا بعض المشاكل في خلق الفرص، ثم سجلوا هدفًا صعب أن نقبله مما عقد المباراة أكثر. كنا نستحق نتيجة أفضل بشكل عام، والفريق المنافس انتهج طريقة لتضييع الوقت، والحكم كان متساهلًا معهم، ونعد جماهيرنا بالتعويض في المباراة القادمة».

وأردف: «سنبدأ التحضير لمباراتنا القادمة سريعًا فهي بعد 3 أيام، وهدفنا فقط تحقيق الثلاث نقاط. نحاول أن نكون فريق يستطيع تسجيل الأهداف بأساليب متنوعة، فإذا لم يستطع المهاجمون التسجيل، سيستطيع الآخرين».

اقرأ أيضًا.. حدث مؤسف خلال لقاء النصر وفولاد الإيراني.. جدال حاد بين حمدالله ومينيز

وبسؤاله عن سبب غياب عبد المجيد الصليهم، أوضح: «تعرض عبد المجيد الصليهم لإصابة خفيفة في الركبة. حاولنا لآخر لحظة تجهيزه للمشاركة مع الفريق لكن لم نستطع ذلك، واللاعب سيجري كشفًا للتأكد من سلامته».

وبالحديث عن سبب استبدال المهاجم عبد الرزاق حمد الله، قال المدرب: «كنت أبحث عن حلول هجومية أكثر للتسجيل، حيث كنا نعاني هجوميًاوعمل المدرب هو إيجاد حلول في الفريق، ونحن نساعد لاعبينا الموجودين، لاسترجاع ثقتهم وتحقيق النتائج».



●●