image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مانو مينيز يضع إدارة النصر في مأزق بعد طلبه الأخير

مينيز 13 - مانو مينيز يضع إدارة النصر في مأزق بعد طلبه الأخير

كشفت تقارير صحفية أجنبية اليوم الثلاثاء أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. البرازيلي مانو مينيز قد أرسل طلبًا عاجلًا إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ESPN” الأمريكية فإنّ البرازيلي مانو مينيز قد طالب إدارة العالمي بضرورة التعاقد مع متوسط الميدان. مواطنه باولينيو اللاعب السابق في صفوف غوانزغو إيفرغراند الصيني وبرشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أنّ طلب المدرب مانو مينيز قد وضع إدارة مسلي آل معمر في مأزق وذلك بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب. كما أنّ النادي ليس في حاجة إلى متوسط ميدان آخر.

وأوضحت أنّ مانو مينيز أصرّ على ضرورة التعاقد مع باولينيو ليكون بجانب مواطنه بيتروس ماثيوس. أو تعويضه في حال رحيله عن فريق النصر في ظل الأنباء المتداولة حول مغادرته.

وكانت تقارير صحفية أخرى قد نوهت إلى أنّ نادي اتحاد كلباء الإماراتي قد دخل في مفاوضات مكثقة مع البرازيلي بيتروس ماثيوس. من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولكن اللاعب أكّد أنّ هذه الأخبار لا صحة لها على الإطلاق.

ويحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ضم أكثر من صفقة قوية من أجل تعويض ما حدث الموسم الماضي. عندما عجز الفريق عن التأهل إلى دوري أبطال آسيا نظرًا لتواجده في المركز الخامس.

رسالة شديدة اللهجة لإدارة الاتحاد بشأن مستقبل فواز القرني (طالع التفاصيل).

سامي الجابر يعتذر إلى الأمير نواف بن سعد بعد قرار المحكمة الجزائية (طالع التفاصيل).



●●