image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

منصور البلوي قد يعود إلى رئاسة نادي الاتحاد من جديد

البلوي 2 - منصور البلوي قد يعود إلى رئاسة نادي الاتحاد من جديد

أكد منصور البلوي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق أنه لم يبتعد عن الكيان الاتحادي كما يزعم البعض. متمنيًا أن تنجح كتيبة النمور في العودة إلى منصات التتويج بالبطولات من جديد.

وفي تصريحات صحفية أكد منصور البلوي أنه قريب جدًا من فريق الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري. مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يكون على تواصل مع رئيس النادي أنمار الحائلي.

اقرأ أيضًا.. رومارينيو يغادر المملكة قبل مباراة الاتحاد والفيصلي ومصادر تكشف السبب

وأضاف: «نتمنى أن يعود الاتحاد قويًا لسابق عهده بإذن الله. والآن نعطي الفرصة للآخرين لقيادة العميد، ومتى ما احتاجني الاتحاد فأنا موجود».

وبسؤاله عن أصعب قرار اتخذه أثناء فترة رئاسته لنادي الاتحاد، أجاب منصور البلوي: «أهم وأصعب قرار اتخذته كان أثناء المشي حول مضمار نادي الاتحاد. وهو إقالة مدربنا بعد خسارتنا أمام الفريق الكوري سيونجنام. في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2004».

اقرأ أيضًا.. رسالة مؤثرة من المتحدث الرسمي باسم الاتحاد إلى الجماهير

وكان العميد قد خسر حينها في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في جدة. إلا أنه عاد في مباراة الإياب محققًا أهم ريمونتادا في تاريخ آسيا بالفوز بخمسة أهداف نظيفة. ومن ثم التتويج بدوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن العميد قد تمكن خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين من حصد 5 نقاط من أول 4 مباريات خاضها في المسابقة. حيث انتصر أمام الأهلي وتعادل أمام الفتح والتعاون. فيما خسر أمام الاتفاق.



●●