image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يقترب من إتمام التعاقد مع مدافع أوراوا الياباني

أنتوينيو الباطن 1 - الباطن يقترب من إتمام التعاقد مع مدافع أوراوا الياباني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة نادي الباطن قد بدأ في التحرك من أجل إتمام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت التقارير أنّ مجلس إدارة السماوي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع البرازيلي ماوريسيو أنتونيو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دايموندر الياباني.

وأوضحت التقارير أنّ المفاوضات بين إدارة نادي الباطن وبين اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عامًا قد انتهت بشكل جيد. ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة لإتمام انتقال اللاعب وارتداء قميص السماوي بداية من الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أنّ عقد اللاعب ماوريسيو أنتونيو مع فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني. قد شارف على الانتهاء وتبقى فقط ثمانية أيام على انتهائه بشكل رسمي. ولم ترغب الإدارة اليابانية في تجديد التعاقد معه. وبالتالي فإنّ إدارة السماوي ستحصل على خدماته بشكل مجاني وتحمل راتبه السنوي فقط.

وجدير بالذكر أنّ المدافع البرازيلي ماوريسيو لم يكن الموسم الماضي مرتديًا قميص أوراوا الياباني حيثُ خرج على سبيل الإعارة لصالح نادي بورتيمونينسي البرتغالي. وشارك معه في 34 مباراة رسمية سجّل خلالها هدفًا وحيدًا.

وفاة لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ناجي عبد المطلوب (طالع التفاصيل).

وائل السقاف يكشف سبب عدم استلامه مهام الرئيس التنفيذي للأهلي (طالع التفاصيل).



●●