image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مروان دا كوستا يعود إلى الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي

دا كوستا الاتحاد 1 - مروان دا كوستا يعود إلى الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي
قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي إن مجلس الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة يبحث التعاقد مع المدافع المغربي مروان دا كوستا لتعويض غياب البوسني ألفيس ساريتش.

وبدأت إدارة الأهلي في مفاوضات التعاقد مع مروان دا كوستا، وفق ما نقلته صحيفة الوطن، فيما وضعت الإدارة عدة أسماء بديلة سيتم التفاوض معها خلال الأيام المقبلة بناء على طلب المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش.

وخاض المغربي تجربة احترافية سابقة في الدوري السعودي مع نادي الاتحاد، قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد بعد تأخر صرف مستحقاته.

وتسعى إدارة الأهلي إلى التعاقد مع لاعب أجنبي بدلًّا من البوسني ألفيس ساريتش المصاب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه مع الرائد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين وسيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أشهر.

وتعاقدت إدارة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع عدد من اللاعبين الأجانب، في مقدمتهم الصربي ليوبومير فيجسا والروماني ألكسندرو ميتريتا والمغربي إدريس فتوحي، إضافة إلى حسن القيد على سبيل الإعارة من نادي الشباب.

وتغلب الأهلي على الباطن بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، فيما سيلتقي مع الوحدة يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية.

•  ساريتش يضع الأهلي في ورطة كبيرة ويرفض المقترح الأخير (اضغط هنا)



●●