image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ماركو مارين: المدرب هاسي ساعدني والرائد أفضل من الأهلي

مارين الرائد 2 1 - ماركو مارين: المدرب هاسي ساعدني والرائد أفضل من الأهلي

كشف الألماني ماركو مارين سبب رحيله عن صفوف الأهلي والانتقال إلى نادي الرائد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. مشيرًا إلى أن تواجد المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي مع الرائد أسهم بشكل كبير في هذا القرار.

وفي تصريحات صحفية، قال ماركو مارين: «طريقة لعب الأهلي مختلفة عن الرائد. طريقتي تتناسب جيدًا مع الرائد لأن تكتيك المدرب هاسي هجومي، وهو مدرب كبير ومهم في مسيرتي الكروية».

وأضاف: «المدرب هاسي ساعدني كثيرًا في السابق، ورغبت باللعب معه وشكره على ما فعله معي. سعيد بالعمل تحت قيادته من جديد وكذلك بالدفاع عن ألوان الرائد».

وأردف ماركو مارين: «أعلم أن الرائد ليس كالأهلي تاريخيًا وجماهيريًا، لكن تكتيكه الهجومي والضغط العالي الذي يمارسه داخل الملعب في منطقة الخصم يناسبني جيدًا. وهذا قادني للموافقة على عرضه، إضافة إلى وجود المدرب هاسي».

وانتقل اللاعب الألماني إلى الحديث عن مباراة الرائد أمام أبها، قائلًا: «حققنا 3 نقاط مهمة للغاية والنتائج لم تخدمنا في المباريات الماضية، رغم أننا لعبنا جيدًا. لعبنا مباراة جيدة في مجملها وطبقنا تعليمات المدرب وكانت بدايتنا مميزة بتسجيل 3 أهداف».

واختتم مارين حديثه، قائلًا: «سعداء بالأداء الذي قدمناه أمام أبها، والانتصار مستحق تمامًا. ونسعى للتقدم أكثر في جدول الترتيب».

وكان فريق الرائد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي أبها مساء يوم أمس الاثنين، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشباب يواصل التحليق في صدارة الترتيب بعد ثلاثية الأهلي

دييغو كوستا يرفض الانضمام إلى نادي النصر



●●