image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الرائد يوقع مخالصة مالية مع الكولومبي ماركو بيريز

ماركو - نادي الرائد يوقع مخالصة مالية مع الكولومبي ماركو بيريز
أعلن مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع اليوم الأحد، توقيعه مخالصة مالية نهائية مع اللاعب الكولومبي ماركو بيريز بالتراضي بين الطرفين بعد موسم واحد قضاه اللاعب مع الفريق القصيمي.

وانضم ماركو بيريز إلى صفوف نادي الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًّا من نادي ديبورتيس توليما الكولومبي، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات، لكنه لم يقدم الشيء الكثير، ما دفع إدارة النادي السعودي إلى تسريحه.

من جهتها، قدمت إدارة النادي الشكر إلى اللاعب على ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، متمنية له التوفيق في محطته المقبلة.

في شأن آخر، أعلن نادي حسنية أكادير المغربي انتقال لاعبه كريم بركاوي إلى صفوف نادي الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار النادي المغربي إلى أن كريم بركاوي (جناح – 24 عامًّا) سينضم إلى صفوف الفريق السعودي بعد فراغه من المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقدم بركاوي مستوياته متميزة خلال الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 12 هدفًّا بفارق 4 أهداف عن إبراهيم البحراوي المتصدر.

وظهر الرائد في الموسم الماضي بصورة جيدة للغاية، وظل ينافس على أحد مراكز المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، حتى الجولة الأخيرة، إلا أنه اختتم الموسم في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

• الرائد يحصل على خدمات النجم المغربي كريم بركاوي (اضغط هنا)



●●