image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على حقيقة انتقال مارينيو كوستا إلى أهلي جدة

1 - تعرّف على حقيقة انتقال مارينيو كوستا إلى أهلي جدة

كشف البرازيلي خورخي ماتشادو، وكيل أعمال اللاعبين. حقيقة انتقال موكله مارينيو كوستا “جناح أيمن” إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنادي أهلي جدة. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تصريحات صحفية، قال خورخي ماتشادو: «لا توجد اتصالات بيننا وبين النادي الأهلي في الوقت الجاري. وموكلنا لديه عقد سارٍ مع سانتوس حتى نهاية عام 2022. الحديث مع الأهلي كان معي بشكل مباشر في وقت سابق».

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد كشفت عن وجود رغبة لدى الإدارة الأهلاوية. في التعاقد مع مارينيو كوستا صاحب الـ 30 عامًا، إلا أن تغيير رئيس نادي سانتوس البرازيلي تسبب في تعثر المفاوضات مع اللاعب.

هذا ويسعى الأهلي حاليًا إلى حل أزمة اللاعب البوسني ألفيس ساريتش من أجل إبعاده من قائمة الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، حتى تتمكن من التعاقد مع لاعب أجنبي جديد حسبما أوصى المدرب فلادان ميلويفيتش.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد استهل مشواره في المسابقة المحلية بصورة مميزة، حيث تمكن الراقي من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى أمام الباطن (1-0)، وفي الجولة الثانية انتصر الراقي أمام الوحدة (1-0).

الجدير بالذكر أن أهلي جدة سيخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة غاية في القوة أمام فريق النصر، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي أهلي جدة:

إدريس فتوحي يكشف استراتيجية الأهلي في الموسم الجديد

مدرب الوحدة يشيد بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام الأهلي



●●