image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مروان دا كوستا يلمح إلى العودة لصفوف فريق الاتحاد

مروان دا كوستا 1 - مروان دا كوستا يلمح إلى العودة لصفوف فريق الاتحاد

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خبرًا سعيدًا مساء يوم أمس الخميس، حيث أعلن النجم المغربي مروان دا كوستا عن رغبته في العودة مجددًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين بقميص الاتحاد.

وكشف اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” عن توصله إلى اتفاق ودي مع مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من أجل إنهاء كافة القضايا المتعلقة برحيل اللاعب عن صفوف العميد.

وأوضح اللاعب أنه بعد إنهاء الأزمات الأخيرة بات يفكر جديًا في العودة إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين من جديد، مشيرًا إلى ما يتمتع به الدوري السعودي من شغف جماهيري كبير.

اقرا أيضًا.. أنيس البدري وبيزيتش يطلبان الرحيل عن صفوف الاتحاد

اقرأ أيضًا.. أنباء عن انتقال نجم النصر أحمد موسى إلى صفوف الاتحاد

وكان المغربي مروان دا كوستا قد رحل عن صفوف الاتحاد إلى طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد عدد من الأزمات المادية مع مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، واصل فريق الاتحاد تدريباته الجماعية بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تنطلق يوم غدٍ السبت

ويستهل العميد مشواره في المسابقة المحلية يوم الأحد المقبل، بمواجهة صعبة أمام نادي الاتفاق، وتقام أحداث المباراة في معقل نادي الاتحاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.



●●