image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مارتينيز ينافس رومارينهو ونيكوليتش على أفضل هدف في الجولة (فيديو)

مارتينيز - مارتينيز ينافس رومارينهو ونيكوليتش على أفضل هدف في الجولة (فيديو)

كشفت اللجنة الفنية التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الـ 11 من المسابقة المحلية. حيث سيتم اختيار أحدهما من قبل الجماهير.

ووقع اختيار اللجنة الفنية على الهدف الذي سجله البرازيلي رومارينهو لاعب الاتحاد في شباك الباطن. والهدف الذي سجله الصربي نيمانيا نيكوليتش مهاجم الرائد في شباك القادسية. بالإضافة إلى هدف الشباب في مرمى الهلال بأقدام البرتغالي فابيو مارتينيز.

هذا ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يضم الأهداف الثلاثة. على أن تقوم الجماهير بالتوصيت للهدف الذي تراه الأجمل من بين الأهداف الثلاثة.

وبالحديث عن الأهداف الثلاثة، فقد جاء الهدف الذي سجله لاعب الشباب البرتغالي فابيو مارتينيز في شباك الهلال. من تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة الأفقية وسكنت الشباك الهلالية.

هذا وجاء هدف مهاجم الرائد الصربي نيمانيا نيكوليتش، بعد تسديدة متقنة بيمناه من داخل متقنة من داخل منطقة الجزاء. سكنت المقص الأيمن لشباك القادسية.

من جهته، سجل مهاجم الاتحاد البرازيلي رومارينهو هدفًا مميزًا هو الآخر. بعدما تلقى تمريرة من زميله سعود عبد الحميد. ليراوغ بمهارة أكثر من لاعب، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى في شباك نادي الباطن.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مناف أبو شقير: الاتحاد منافس الهلال الوحيد على الصدارة

إدارة ضمك تتجه إلى التخلي عن نور الدين بن زكري بسبب تصريحاته



●●