image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد تألقه الكبير.. فابيو مارتينيز يضع إدارة الشباب في ورطة

مارتينيز 3 1 - بعد تألقه الكبير.. فابيو مارتينيز يضع إدارة الشباب في ورطة

بات البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب محط أنظار العديد من الأندية في المنطقة العربية. بعد المستويات المميزة التي قدمها مع كتيبة الليوث في الفترة الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية أن التألق الكبير للاعب البرتغالي فابيو مارتينيز قد وضع إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في ورطة كبيرة. حيث ارتفعت القيمة السوقية للاعب إلى 10 ملايين يورو، مما يصعب على الإدارة الشبابية مهمة الحصول على خدماته بشكل نهائي.

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قد نجحت في الحصول على خدمات فابيو مارتينيز في مطلع منافسات الموسم الجاري. قادمًا من نادي سبورتينج براجا البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتسعى إدارة الليوث إلى شراء عقد الجناح البرتغالي بشكل نهائي، إلا أنها اصطدمت بالمطالب المادية الكبيرة للنادي البرتغالي. والتي تأتي في ظل التألق الكبير لفابيو مارتينيز مع كتيبة الليوث.

ويعد فابيو مارتينيز واحدًا من أهم العناصر التي يعتمد عليها فريق الشباب في الفترة الأخيرة. حيث شارك في 15 مباراة من أصل 18 خاضها الشباب في الدوري السعودي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

المريسل يؤكد براءة حسين عبد الغني من تهمة العنصرية

قائد الشباب يحذر من الالتفات لشعارات التتويج بلقب الدوري



●●