image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مارتينيز: أسلوب الاتحاد القوي هو السبب الرئيسي لخسارة الشباب

مارتينيز 2 1 - مارتينيز: أسلوب الاتحاد القوي هو السبب الرئيسي لخسارة الشباب

أعرب البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن حزته الكبير بعد خسارة فريقه أمام الاتحاد، في إياب نصف نهائي البطولة العربية. مؤكدًا أن فريق الاتحاد استحق الانتصار بعد المستوى المميز الذي قدمه طوال اللقاء.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الشباب بنظيره الاتحاد، يوم أمس الاثنين، قد انتهت بفوز العميد بثنائية نظيفة. ليحصد الفريق الجداوي بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعقب المباراة، قال فابيو مارتينيز في تصريحات صحفية: «كنا متقدمين في البداية بهدف، ولكن فريق الاتحاد شكل ضغطًا كبيرًا علينا في الشوط الثاني، ودفعنا للتراجع من أجل الدفاع. وفي الأخير نجح الاتحاد في تسجيل هدفين وتفوقوا علينا وتأهلوا للمباراة النهائية. وهذه هي كرة القدم».

وأضاف مارتينيز: «أسلوب الضغط العالي الذي بدأنا به المباراة أعتقد أنه استنفد مجهودنا، لكن السبب الرئيسي للهزيمة هو الاتحاد الذي جعلنا نعود للدفاع. ولم نتحكم في مجريات المباراة خلال الشوط الثاني».

وكان فريق الشباب قد تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولى من عمر المباراة. وتعادل الاتحاد عند الدقيقة الـ 75 بأقدام النجم البرازيلي رومارينهو. قبل أن يضيف المهاجم الصربي بريجوفيتش هدف الانتصار لصالح العميد في الدقيقة 90+3.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كاريلي يثير حماسة جماهير الاتحاد بتصريحات قوية بعد إقصاء الشباب

أنباء سعيدة لجماهير الهلال.. وثلاث قرارات مرتقبة من إدارة فهد بن نافل



●●