image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حُسم الأمر.. الشباب يدخل الموسم الجديد دون فابيو مارتينيز وسيبا

مارتينيز 3 1 - حُسم الأمر.. الشباب يدخل الموسم الجديد دون فابيو مارتينيز وسيبا

تلقى نادي الشباب ضربة قوية للغاية بعد زيادة احتمالية عدم تواجد ثنائي الفريق الأول، البرازيلي سيباستياو جونيور والبرتغالي فابيو مارتينيز في صفوف الليوث.

وذكرت التقارير أنّ البرتغالي فابيو مارتينيز قد أصبح خارج حسابات النادي العاصمي في الموسم الجديد. وذلك بسبب مغالاة ناديه سبورتنغ براغا التشيكي في بيع المدة المتبقية في عقد اللاعب كما أنّ النادي يرفض تجديد إعارته لموسم آخر.

وأشارت التقارير إلى أنّ إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد تلقت صدمة قوية بعدما صرّح مسؤولو النادي التشيكي بأنهم يرغبون في الحصول على عشرة ملايين يورو من أجل التخلي عن مارتينيز بشكل نهائي.

وكان الأبيض قد تعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة قبل بداية الموسم الماضي لمدة موسم واحد بمبلغ مليوني يورو. وتألق اللاعب بشكل كبير منذ قدومه.

ولم تتوقف الصدمات عند هذا الحد، حيثُ أنّ الإدارة قررت التخلي عن البرازيلي سيبا قبل بداية الموسم. ولكن حتى الآن لم تجد البديل المناسب للاعب.

وجدير بالذكر أنّ الشباب قد دخل مفاوضات مكثفة مع صفقات محلية أبرزها يحيى الشهري لاعب النصر السابق. ومع نادي القادسية من أجل الحصول على خدمات حسن العمري. وكذلك دخل مفاوضات خارجية مع نادي فنربخشة التركي من أجل التعاقد مع ديميترس بيلكاس.

فهد بن نافل يكشف حقيقة رحيل غوميز وسبب التعاقد مع مدرب الهلال غادريم (طالع التفاصيل).

طلال آل الشيخ يعود إلى نادي الشباب بعد استقالته من منصبه (طالع التفاصيل).



●●