image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مصادر تكشف حقيقة رحيل فابيو مارتينيز إلى سبورتنج لشبونة

مارتينيز - مصادر تكشف حقيقة رحيل فابيو مارتينيز إلى سبورتنج لشبونة
نفت مصادر مقربة من نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم فابيو مارتينيز ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن وجود اتفاق بين اللاعب ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأكدت المصادر أن مارتينيز لا يفكر إطلاقًّا في الرحيل عن صفوف الشباب في الفترة الحالية، موضحة أن اللاعب يركز مع فريقه في استمرار تقديم النتائج المتميزة حتى يتمكن الليث من التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الساعات الماضية، تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء تفيد بوجود مفاوضات بين فابيو مارتينيز ونادي سبورتنج لشبونة، حيث ترغب إدارة النادي البرتغالي في التعاقد مع اللاعب بعد ظهوره بمستويات رائعة مع الشباب.

وتمكن مارتينيز ورفاقه من قيادة الشباب إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي و5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثالث وذلك بعد مرور 18 جولة من أحداث المسابقة المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن الشباب قد تغلب على النصر بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة النصر والشباب (اضغط هنا)

الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه (اضغط هنا)



●●