image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على السبب وراء فشل انتقال مشاريبوف إلى النصر

.jpg - تعرف على السبب وراء فشل انتقال مشاريبوف إلى النصر

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ صفقة انتقال الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد باءت بالفشل.

وذكرت التقارير الأوزبكية خلال وقت سابق أنّ مشاريبوف قد سافر إلى مدينة دبي منذ أيام من أجل الفحوصات الطبية. والتوقيع على عقود انضمامه إلى العالمي ليرتدي قميص الأصفر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقًا لموقع “Championat asia” فإن محاولات مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لضم جلال الدين مشاريبوف قد باءت بالفشل بسبب منع النادي من إبرام أي تعاقدات لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وأكّد الموقع أنّ صانع الألعاب الأوزبكي كان على بُعد خطوة واحدة فقط من التوقع رسميًا إلى نادي النصر لكن الصفقة توقفت بعدما تأكد حرمان الأصفر من إجراء التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. في ظل ترقب إعلان الأندية المستحقة لشهادة الكفاءة المالية.

وحصل جلال الدين مشاريبوف على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأوزبكي لهذا الموسم. وتواجد باستحقاق في تشكيلة الموسم بالدوري الممتاز. وذلك بعد أن شارك في 23 مباراة سجّل خلالها سبعة أهداف وصنع 15 آخرين. وفي بطولة دوري أبطال آسيا سجّل هدفين وصنع مثلهما خلال ثمان مباريات.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الصرامي يكشف تفاصيل عقد جلال الدين مشاريبوف مع النصر (طالع التفاصيل).

النصر يحرم الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●