image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

جلال الدين مشاريبوف يعلق على هزيمة أوزبكستان أمام السعودية

أوزبكستان 1 - جلال الدين مشاريبوف يعلق على هزيمة أوزبكستان أمام السعودية

أعرب جلال الدين مشاريبوف لاعب منتخب أوزبكستان عن حزنه وأسفه الشديد بعد الخسارة أمام السعودية. مؤكدًا أن فريقه دخل المباراة بهدف الانتصار، إلا أنه خسر في النهاية بسبب الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون.

ونجح المنتخب السعودي مساء يوم أمس الثلاثاء، في تحقيق انتصار عريض أمام أوزبكستان بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في ختام المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. محمد العويس يشيد بالعمل الجماعي للمنتخب السعودي

وعقب المباراة، قال لاعب منتخب أوزبكستان جلال الدين مشاريبوف: «كنا نعلم أن هذه المباراة نهائية. وستكون صعبة وقوية وليست بالسهلة، بذلنا كل ما في وسعنا لكن في النهاية لم ننجح في الانتصار».

وأضاف مشاريبوف: «كان من المفترض أن نفوز بالمباريات الماضية. لعبنا الليلة من أجل الفوز فقط بتلك المباراة النهائية، حتى نحصد بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022».

اقرأ أيضًا.. سلمان الفرج يكسر رقم الشلهوب أمام أوزبكستان والأخير يعلق

واختتم مشاريبوف حديثه، قائلًا: «جميع الأهداف التي سجلت علينا من قبل المنتخب السعودي جاءت من أخطاء. لم نستطع إصلاح الأمور بالشوط الثاني، وحدث ما حدث».

الجدير بالذكر أن بهذه النتيجة تأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة من التصفيات، بعد الانفراد بصدارة المجموعة بـ 20 نقطة. فيما ودع المنتخب الأوزبكي المنافسات، بعد تجمد رصيده عن النقطة الـ 15، في الوصافة.



●●