image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد مايكون بيريرا.. بيتي مارتينيز يوجه ضربة قوية لفريق النصر

مارتينيز 11 - بعد مايكون بيريرا.. بيتي مارتينيز يوجه ضربة قوية لفريق النصر

كشف الجهاز الطبي لفريق النصر طبيعة الإصابة التي تعرّض لها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرازيلي مايكون بيريرا والأرجنتيني بيتي مارتينيز خلال مباراة العالمي الماضية أمام فريق الفتح.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن قائد الفريق مايكون بيريرا قد تعرّض لتمزق في عضلة الفخذ، وسيبدأ البرنامج العلاجي يوم الجمعة المقبل، على أن يعود للمشاركة في المباريات من جديد بعد أسبوع أو عشرة أيام.

وبالحديث عن النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز فقد أوضح الحساب أن الإصابة التي تعرّض لها اللاعب تحتاج إلى برنامج علاجي يتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وسيبدأ اللاعب البرنامج بداية من يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا.. فؤاد أنور يوجه رسالة ونصيحة إلى جماهير النصر

اقرأ أيضًا.. الهريفي مهاجمًا مدرب النصر: فيتوريا لا يصحح الاخطاء

في هذا الصدد، بات من المؤكد غياب الثنائي عن مباراة العالمي المقبلة أمام فريق التعاون يوم غدٍ الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، كما يغيب الثنائي أيضًا عن مباراة العالمي أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبالحديث عن مواجهة النصر أمام الشباب يوم 1 نوفمبر المقبل فتعد مشاركة بيريرا محل شك، بينما سيكون من المؤكد غياب بيتي مارتينيز عن هذه المواجهة، وسيمتد غيابه أيضًا حتى مواجهة فريق القادسية يوم 7 من الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد خسر المواجهة التي جمعته بنادي الفتح يوم الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في مستهل مشوار الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.



●●