الأهلي يحاول الحصول على خدمات مدافع الهلال

  • تاريخ المقال 28 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مباريات الهلال

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيمن محلي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أنّ المدير الفني للفريق الأول، البلجيكي بيسنيك هاسي قد تواصل مع الإدارة وطلب منها البحث عن ظهير أيمن محلي. وذلك بعد أن تعادل الفريق في اللقاء الماضي أمام فريق ضمك بهدف لكل فريق.

وذكرت التقارير أنّ إدارة الأهلي تستهدف الحصول على خدمات الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مد الله العليان. وذلك بعد التشاور مع بيسنيك هاسي حول قراره بخصوص اللاعب.

ونوهت بأنّه من المنتظر أنّ تبدأ إدارة ماجد النفيعي في الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي الهلال خلال الساعات القليلة المقبلة. لإنهاء التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت الإدارة الأهلاوية منذ ساعات. التعاقد مع المدافع فهد الحمد، قادمًا من صفوف نادي التعاون بعقد متد لمدة أربعة مواسم مقبلة.

وتعد صفقة الحمد هي الصفقة الثالثة للنادي الجداوي. على مستوى خط الدفاع، فقد تعاقد النادي مع كل من البرازيلي دانكلير بيريرا والمقدوني إزجيان أليوسكي من قبل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208