image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

تعرّف على الرباعي الأجنبي في قائمة الاتحاد بدوري أبطال آسيا

الاتحاد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد -برئاسة التشيلي لويس سييرا- عن الرباعي الأجانب الذي سيخوض منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا مع العميد أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.

ومن الخلال الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أكد الجهاز أن الاختيار وقع على الرباعي كارلوس فيلانويفا ورومارينهو ولويس خيمينيز وإيميليانو فيتشو.

وكتب الحساب:

“قرر الجهاز الفني اختيار كارلوس فيلانويفا ولويس خيمينيز وإيميليانو فيتشو ورومارينهو لقائمة اللاعبين المشاركين في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال آسيا”.

وشهدت القائمة التي أعلنها الحساب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تم استدعاء الثنائي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لويس خيمينيز وإيميليانو فيتشو.

فيما تم استبعاد المدافع المخضرم المغربي مروان دا كوستا، والذي كان سببًا كبيرًا في هروب الاتحاد من خطر الهبوط خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى المهاجم العملاق ألكسندر بريجوفيتش، ولاعبيّ الوسط المغربي كريم الأحمدي، والإيفواري سيكو سانوجو.

ومن المقرر أن يستضيف العميد نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، يوم 5 أغسطس المقبل، على استاد آل مكتوم بالإمارات، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●