image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الهلال يبرم مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول في الرياض

1 - نادي الهلال يبرم مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول في الرياض
أبرم مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الجمعة، مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول بالرياضة، بحضور رئيس النادي فهد بن نافل والمدير التنفيذي عبدالله الجربوع الذي وقَّع العقد مع الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي صالح التميمي في مقر الأزرق.

وتتضمن الاتفاقية، تنفيذ ورش عمل تدريبية متخصصة في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي للعاملين في مقر النادي، كما تشمل المسح الاستكشافي بفيروس كورونا واللقاح المضاد والتوعية والتثقيف لمنسوبي الهلال.

وتشمل مذكرة التعاون أيضًّا العمل على برامج وقائية واستشارية صحية عامة ومتخصصة، كما تضمنت المشاركة الاجتماعي في أنشطة النادي ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد المركز الإعلامي بنادي الهلال على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن الاتفاقية تهدف إلى مد جسور التعاون مع منظمات المجتمع المحلي وسعيها إلى تطوير وتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية.

كما تهدف الاتفاقية إلى نشر ثقافة التطوع والمشاركة المجتمعية في المجال الرياضي والمساهمة في دعم ودمج شرائح المجتمع، وتعزيز دور القطاعات المختلفة للمشاركة في التنمية الصحية وتنمية القدرات والطاقات الرياضية وصقل المواهب وتشجيعها على ممارسة الرياضة وتحسين الصحة العامة.

المريسل يكشف عن خطة الهلال للفوز على الاتحاد في الكلاسيكو (اضغط هنا)

سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال (اضغط هنا)



●●